تدريب Online Live



تدريب الافتراضي
تدريب الكتروني
ورش العمل

يُعتبر التدريب الافتراضي أحدث التوجهات في عالم التدريب، ويحل محل التدريب التقليدي؛ لذا استثمرت الخليج خدمة لعملائها وتنويعًا بطريقة التدريب فيه يختصر الزمان ولايحده المكان

التدريب الإلكتروني والافتراضي (E-Learning &Virtual Training) يتميز بأنه يُبث من خلال تقنية حديثة تواكب متطلبات العصر. كما يتم طرح العديد من البرامج والدورات التدريبية في مجالات متعددة تغطي احتياجات سوق العمل المحلي والدولي. ونجد أنه الحل الأمثل لتدريب الأفراد المتباعدين جغرافياً وله ملائمة ومرونة في جدولة المواعيد واستثمار الوقت. ونقوم بتوفير مدربون متخصصون على كفاءة عالية من الداخل والخارج، كما نحقق مبدأ التدريب المستمر. وأيضًا نوفر نظام تدريبي صوتي ومرئي متكامل.

يخضع هذا التدريب لعدة أهداف منها: مواكبة أحدث التقنيات التعليمية والتدريبية والانتقال لمرحلة جديدة في عالم التدريب والخروج من بوتقة روتينية التعليم التقليدي، تقديم برامج تدريبية ذات تقنيات تدريبية مبتكرة، تبني فكرة التعليم والتدريب الإلكتروني، التغلب على قيود المكان وذلك لكلا الطرفين سواء كان المدرب أو المتدرب فيمكن للمُدرب إلقاء المحاضرة وللمتدَرب متابعة المحاضرة من أي مكان في العالم، وتتم العملية التدريبية من خلال الاستعانة بمدربين ذوي خبرة عالية وتوفير تكاليف التدريب ولجهد والوقت والتكاليف المرتبطة بالسفر والإقامة مع المحافظة على أهم ما يميز التدريب التقليدي داخل القاعات وهو التطبيق العملي باستخدام الـ (Virtual Lab) أو من خلال عقد ورش العمل التقليدية Training)   (Hands  on  في القاعات التدريبية داخل مراكز التدريب؛ لتطبيق كافة المعلومات لتي تم تحصيلها الكترونياً مما يزيد من جودة وفعالية التدريب والافتراضي؛ عدا عن الوصول لكل من يرغب في الاستفادة والحصول على التدريب ولديه ظروف تمنعه من ذلك كذوي الاحتياجات الخاصة.

التدريب الافتراضي:

التدريب الإفتراضي هو تدريب إلكتروني متزامن عبر شبكة الإنترنت وفيه يتواجد المدرب والطلاب في وقت واحد، دون شرط التواجد في مكان واحد، عن طريق بيئة تدريبية إفتراضية غنية بوسائل التواصل بالصوت والصورة وكل عناصر التفاعل بين المدرب والمتدربين من جهة، والمتدربين وبعضهم البعض من جهة أخرى .
ويتم بث المحاضرات التدريبية الافتراضية باستخدام برنامج Platform Adobe Connect، والذي يوفر بيئه صفِية تفاعلية غنية بوسائل التدريب والتواصل التي تسمح للمتدربين بالتفاعل مع المدربين والزملاء بكل سهوله ويسر.

التدريب الالكتروني:

هو تدريب غير متزامن حيث يتم تقديم البرنامج التدريبي عبر هذه التقنية بشكل وسائط متعددة (Multimedia) تفاعلية عالية التقنية يتم استخدامها وفقاً لمتطلبات البرنامج التدريبي.

ورش العمل :

التطبيق العملي داخل المعامل وتحت إشراف مدربين متخصصين حيث يعمل المتدربين بشكل فردي أو كمجموعات لتطبيق المهام المطلوبة لاكتساب الخبرة العملية ويتم إضافتها وجدولتها وفقاً لطبيعة ومتطلبات البرنامج التدريبي.