تأسست مراكز دايركت إنجلش في المملكة عام 1998م وعملت باتساق لتصبح أكبر مراكز لتعليم اللغة الإنجليزية على مستوى المملكة. حيث أننا نسعد بتقديم حلولنا التعليمية والمبنية على نظام فريد ومنهاج مدروس ومتكامل مبني على خبرات ممتدة لأكثر من مائة ,sjm عشر عامًا في مجال تعليم اللغات من شركة لينجوافون والتي تتواجد في 90 مركزًا حول 18 دولة حول العالم. وتمتلك الخليج للتدريب والتعليم حقوق الامتياز لمراكز دايركت إنجلش على مستوى المملكة والشرق الأوسط .

تعمل دايركت إنجلش تحت إشراف من وزارة التعليم، ولديها فريق من المدرسين والمؤهلين ذوي الخبرات والمتخصصين في تعليم اللغة الإنجليزية والذين تم اختيارهم بعناية ووفق منهجية معينة تتناسب وتطلعات واحتياجات العملاء، ويتواجد فريق خدمة عملاء متميز والذي يعمل مع الفريق الأكاديمي يدًا بيد وتدعمه تجهيزات عالية الأداء، مما أكسب دايركت إنجلش الثقة ورضا العملاء الطامحين لاكتساب المهارات اللغوية الصحيحة للغة الإنجليزية بطريقة سهلة وتحقيق عائد كبير على استثمارهم التعليمي سواء أكانوا من الشركات أو من الأفراد .

تختلف البرامج المقدمة لدينا وفقًا لرغبات المتدربي. وبإمكانكم الحصول على جدول الدورات والبرامج المختلفة لتلبية متطلبات جميع الشركات.