990038474

تأسست مراكز نيوهورايزن عام 1982م في كاليفورنيا ثم تواجدت في أكثر من 300 مركز تدريب في المدن الرئيسية في أكثر من 60 دولة حول العالم. وقامت بتدريب أكثر من 34 مليون متدرب حول العالم خلال 34 عامًا .

وفي المملكة العربية السعودية انطلقت مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر منذ عام 1994م وتمثل اليوم أكبر مراكز تدريب على مستوى المملكة والشرق الأوسط. تتبع نيوهورايزن لشبكة ونظام مركز نيوهورايزن الأم في الولايات المتحدة. وتمتلك الخليج للتدريب والتعليم حقوق الامتياز لنيوهورايزن على مستوى المملكة والشرق الأوسط .

يعمل في مراكز نيوهورايزن السعودية أكثر من 800 مدرب ومدربة، معظمهم مؤهلون ومعتمدون للتدريب من قبل أكبر الشركات المصدرة للبرامج مثل: مايكروسوفت، وأوراكل، وسيسكو، وهواوي وغيرها، بالإضافة إلى فريق خدمة عملاء مدَرَّب ومتميز، ويعمل الفريقين في منظومة متكاملة هدفها تحقيق الجودة وإرضاء عملائنا المميزين الذين يتطلعون لاكتساب المهارات المهنية والفنية الأحدث في مجال تقنية المعلومات وتحقيق أكبر العوائد على استثمارهم التدريبي سواءً من الشركات أو من الأفراد .

تضمن لكم نيوهورايزن خيارات تدريبية متنوعة في مجال تقنية المعلومات للشركات والأفراد سواءً كانت طويلةً أو قصيرةً، عامةً أو متقدمةً. كما أننا نوفر أيضًا برامج متنوعة للتأهيل لسوق العمل أو الترقي الوظيفي وتطوير القدرات والمهارات في مجال تقنية المعلومات. تتضمن مراكزنا كذلك مراكز اختبارات دولية معتمدة مثل VUE ، Prometric   للحصول على مختلف الشهادات المهنية والدولية من الشركات المنتجة للبرامج التقنية