مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم - بث تجريبي

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مدارس الرقي الأهلية المحدودة ( شركة ذات مسؤولیة محدودة )

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مدارس الرقي الأهلية المحدودة ( شركة ذات مسؤولیة محدودة )

بند توضيح
مقدمة تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) مع مُلاك شركة مدارس الرقي الأهلية المحدودة للاستحواذ المحتمل على نسبة (60%) من حصص ملكية شركة مدارس الرقي الأهلية، وذلك عند التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين.
تاريخ توقيع المذكرة 1441-11-14 الموافق 2020-07-05
الجهة التي تم التوقيع معها شركة مدارس الرقي الأهلية المحدودة ( شركة ذات مسؤولیة محدودة )
موضوع المذكرة التفاهم للوصول إلى اتفاق نهائي لاستحواذ شركة الخليج للتدريب والتعليم على نسبة (60%) من حصص مليكة شركة مدارس الرقي الأهلية المحدودة بمدینة الرياض. وتهدف ھذه – المذكرة – لتحديد إطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولیة بین الطرفین بخصوص عملیة الاستحواذ، لیكون التنفیذ وفقاً للاقتراحات والتفاهمات المقدمة والمعتمدة من الطرفين، كما تفاهم الطرفين على تحديد قیمة الصفقة النھائیة بعد الانتھاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.
مدة المذكرة يبدأ العمل بهذه المذكرة من تاريخ توقيعها ولمدة ( 90 ) يوماً ، قابلة للتجديد بموافقة الطرفين .
أطراف ذات علاقة لا يوجد
الأثر المالي سيتم تحديد الأثر المالي بعد الانتهاء من التقييم النهائي .
معلومات اضافية تعتبر مذكرة التفاهم (غير ملزمة) لشركة الخليج للتدريب والتعليم وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بمذكرة التفاهم أو الاستحواذ المقترح في حينه.وقد عينت شركة الخليج للتدريب والتعليم شركة الوساطة المالية (الوساطة كابيتال) مستشاراً مالياً لهذه الصفقة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!