مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم - بث تجريبي

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

بند توضيح
مقدمة يسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن لمساھمیھا الكرام عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ أعمالها بمشيئة الله اعتباراً من 12 فبراير 2021م ولمدة ثلاث سنوات،فعلى السادة الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر فيهم شروط ومؤهلات العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشحهم خلال المدة المحددة في الإعلان ووفقاً للتفصيل الوارد في هذا الإعلان.

وسيكون الترشح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات الصادر عن وزارة التجارة والاستثمار ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى سياسة عضوية مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي شركة الخليج للتدريب والتعليم، حيث سيتم انتخاب الأعضاء المرشحين خلال اجتماع الجمعية العامة القادم للشركة والذي سيعلن عن موعده لاحقاً بمشيئة الله بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

نوع دورة المجلس دورة جديدة
تاريخ بداية الدورة 1442-06-30 الموافق 2021-02-12
تاريخ نهاية الدورة 1445-08-01 الموافق 2024-02-11
عدد الاعضاء 8
تاريخ فتح باب الترشح 1442-01-28 الموافق 2020-09-16
تاريخ انتهاء باب الترشح 1442-02-28 الموافق 2020-10-15
طريقة استلام طلبات الترشيح تسلم طلبات الترشيح ومرفقاتها كاملة للشركة قبل انتهاء فترة الترشح الموضحة أعلاه عن طريق ارسالها خلال ساعات العمل الرسمية إلى أحد العناوين التالية: -1. مناولة لأمين سر لجنة الترشيحات والمكافآت – بمبنى الادارة العامة لشركة الخليج للتدريب والتعليم بالرياض – شارع رقم 64 المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم 9 خلف مكتبة جرير بحي العليا – ص. ب 295300 الرياض الرمز البريدي 11351 – رابط الموقع: https://bit.ly/2E701x2

2. ترسل بالبريد السريع على العنوان الوطني: شارع وادي الثمامة – العليا 8480 – الوحدة رقم 5 – الرياض 12213 – 2804

3. ترسل بالبريد الإلكتروني التالي: adel-amin@alkhaleej.com.sa على أن يتم إرسال الأصول بالبريد السريع على العنوان الموضح أعلاه.

وللاستفسار بالإمكان التواصل مع / أمين سر لجنة الترشيحات والمكافآت – على الهاتف رقم: 4623260 -011 تحويله 1593- أو بالبريد الالكتروني الموضح أعلاه.

شروط الترشح يتعين على المرشح استيفاء شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة الواردة في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة وفقاً لما يلي: -1. استيفاء شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة الواردة في لائحة شروط ومعايير العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة للشركة (مرفق).

2. تقديم طلب كتابي موقع من المرشح يعلن فيه صراحة عن رغبته بالترشح لعضوية المجلس حسب النموذج (المرفق) خلال المدة المحددة في الإعلان.

3. تعبئة نموذج الإفصاح رقم (1) السيرة الذاتية. (المرفق)

4. تعبئة نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر عن هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة. (المرفق) ويمكن الحصول على النموذج من خلال موقع الهيئة الالكتروني www.cma.org.sa.

5. تعريف بالمرشح يحوي سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته وأرقام التواصل والبريد الالكتروني مرفق به صورة شخصية وصور المؤهلات وشهادات الخبرة.

6. بيان بعدد وتاريخ عضويته في مجالس إدارات الشركات المساهمة، واللجان التي تولى أو لايزال يتولى عضويتها.

7. بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالا شبيهه بأعمال الشركة.

8. إرفاق صورة واضحة وسارية المفعول من بطاقة الهوية الوطنية وكذلك صورة من سجل الأسرة، وصورة من جواز السفر لغير السعوديين، أو صورة من السجل التجاري بالنسبة للجهات الاعتبارية التي ترغب ترشيح ممثلين عنها.

9. إذا كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم، فيجب عليه أن يرفق بطلب الترشح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية:

– عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.

– اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو، وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها، ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات

– توضيح صفة العضوية (تنفيذي أو غير تنفيذي أو مستقل)، وتوضيح طبيعة العضوية (مترشحاً بصفته الشخصية أم أنه ممثل عن شخص اعتباري).

وسوف تتولى لجنة الترشيحات والمكافآت دراسة طلبات المرشحين الواردة إليها وذلك وفقاً للسياسات والمعايير المعتمدة، علماً بأنه سيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط والمعايير الموضحة بلائحة شروط ومعايير العضوية في مجلس الإدارة المرفقة وبهذا الإعلان.

والله الموفق،

معايير الترشح
الملفات الملحقة     

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!