مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم

لجنة الشكاوى والتظلمات

إرشـــــادات عامة

أخي الموظف / أختي الموظفة :

تحرص الشركة دائمًا على سماع صوت الموظف لضمان استقرار بيئة العمل ورفع درجة الثقة المتبادلة بين الموظفين والإدارة وزيادة الاتصال الفعال بينهما ، ومن أجل ذلك تم إنشاء لجنة صوت الموظف للنظر في أي شكوى أو تظلم أو اقتراح من قبل موظفي وموظفات الشركة . ولكن يتعين قبل اللجوء إلى اللجنة وتعبئة الاستمارة الموضحة أدناه المرور أولًا بعدة إجراءات نوضحها لكم على النحو التالي :-

  1. على المتضرر من قرار أو إجراء صادر من إدارته أن يتقدم بطلب لإعادة النظر في هذا القرار إلى مديره المباشر خلال ثلاثة أيام من تاريخ العلم بالقرار أو الإجراء الذي يتظلم منه وللمدير المباشر حق استشارة إدارته أو إدارة شؤون الموظفين في هذا القرار.
  2. في حال عدم اقتناع الموظف بالنتائج التي توصلت إليها إدارته بشأن تظلمه أو عدم البت في تظلمه خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ رفع التظلم إلى إدارته يحق للموظف بعد ذلك رفع تظلمه أمام لجنة صوت الموظف وفق النموذج الموضح أدناه المعد لذلك على أن يلتزم بملء كافة الحقول الموجودة بالاستمارة وإلا لن يُنظر في طلبه .
  3. يجب إرفاق كافة المستندات والنتائج التي توصلت إليها إدارته إن وجدت، ولا تقبل التظلمات الشفهية أو المرسلة من مجهول الهوية.
  4. تقوم اللجنة بدراسة الطلب وإشعار الموظف بالنتيجة بعد اعتمادها من رئيس اللجنة.
  5. لن يتضرر الموظف من تقديمه لطلبه او تظلمه.

للاطلاع على لائحة تنظيم العمل بالشركة طبقًا لقانون العمل السعودي اضغط هنا
للاطلاع على دليل الجزاءات والمخالفات اضغط هنا

قرأت كافة اللوائح والارشادات والتعليمات ، وأوافق بالالتزام بما جاء فيها.
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!