مرحبًا بكم في شركة الخليج للتدريب والتعليم - بث تجريبي

يسر مجلس إدارة شــركة الخــــليج للتـــدريب والتعــــليم دعوة مساهميها الكرام إلى حضور أجتماع الجمعية العامة العادية )الاجتماع الاول)

يسر مجلس إدارة شــركة الخــــليج للتـــدريب والتعــــليم دعوة مساهميها الكرام إلى حضور أجتماع الجمعية العامة العادية )الاجتماع الاول)

بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم دعوة مساهميها الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والتي ستنعقد بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم الثلاثاء 12/09/1441هــــ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 05/ 05/2020م بمدينة الرياض عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي و ذلك بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد الجمعيات العامة للشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى اشعار آخر. وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتدادا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره .
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة بمقر الشركة الرئيسي بشارع رقم 64 المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم 9 بحي العليا بمدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع https://bit.ly/2E701x2
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1441-09-12 الموافق 2020-05-05
وقت انعقاد الجمعية العامة 23:00
حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً لنص المادة (33) من النظام الاساسي للشركة يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية العامة العادية حضور عدد من المساهمين يمثلون ( 25% ) من رأس مال الشركة على الاقل ، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الاول،ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً بمن حضر من المساهمين أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على القوائم المالية للشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2019م .2. التصويت على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2019م .

3. التصويت على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2019م.

4. التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للأرباع ( الثاني والثالث والرابع والسنوي ) من العام المالي 2020م والربع الأول من العام المالي 2021م وتحديد أتعابه.

5. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المُنتهي في 31/12/2019م بواقع (0.25) ربع ريال لكل سهم والتي تعادل نسبة (2.5%) من القيمة الاسمية للسهم الواحد بمبلغ إجمالي قدره (11.250.000) إحدى عشر مليوناً ومائتان وخمسون ألف ريال، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية وسيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

6. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2019م .

7. التصويت على صرف مبلغ (900.000 ) تسعمائة الف ريال كمكافآة لأعضاء مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المُنتهي في 31-12-2019م ، بواقع (100.000) مائة الف ريال لكل عضو مجلس إدارة و (200.000) مائتان الف ريال لرئيس مجلس الإدارة.

8. التصويت على تفويض مجلس إدارة الشركة بصلاحية الجمعية العامة للمساهمين بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات ، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة للمساهمين أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما اسبق ، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة .

9. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي)،والأستاذ: أحمد بن محمد السري (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبـارة عن عقد تأجــــير مكاتب من شركة الخليــــج للتــدريب والتعليم بمساحة إجماليـــة قـدرها ( 1366) الف وثلاثمائة وستة وستون مــــتر مربع . قيمــــة العقــد ( 1.366.000) مليون وثلاثمائة وستة وستون الف ريال سنوياً ، مدة العقد (3) سنوات، وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2019م مبلغ وقــدره ( 1.366.000) مليون وثلاثمائة وستة وستون الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية. (مرفق)

10. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن عقد إستئجار مبنى لشركة الخليج للتدريب والتعليم بمساحة إجمالية قدرها (4000) أربعة الاف متر مربع . قيمة العقد (900.000) تسعمائة الف ريال ، مدة العقد (7) سنوات ، وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2019م مبلغ وقدره ( 900.000) تسعمائة الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية . (مرفق)

11. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي)) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن أتفاقية تقديم خدمات إستشارية من الشركة لشركة الفلك في مجال التوظيف واستقطاب العمالة المتخصصة وعمل الدورات التدريبية التي تؤهل الموظفين القيام بمهامهم الوظيفة . قيمة العقد ( 1.500.000) مليون وخمسمائة الف ريال سنوياً ، مدة العقد (1) سنة.وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2019م مبلغ وقدره ( 1.500.000) مليون وخمسمائة الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية . (مرفق)

12. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن أتفاقية لشراء المعدات والمنتجات الألكترونية التي تحتاجها الشركة من شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية، قيمة العقد(1.000.000)مليون ريال سنوياً ،مدة العقد (1) سنة،وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2019م مبلغ وقدره ( 501.734 ) خمسمائة وواحد الف وسبعمائة وأربعة وثلاثون ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية . (مرفق)

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني بناء على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد و تعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وعليه ســـــيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صبـــــــاح يوم الجمعـــــــة 08/ 09/ 1441هـ الموافق 01 / 05/ 2020م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية من يوم إنعقاد أجتماع الجمعية يوم الثلاثاء 12/09/1441هــــ الموافق 05/ 05/2020م ،وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى إستخدام التصويت الإلكتروني عن بعد ، وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات تداولاتي عبر الرابط التالي:

https://tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين .

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات
طريقة التواصل في حال وجود أي إستفسار نأمل التواصل مع إدراة علاقات المساهمين على الهاتف رقم 0114623260 تحويلة رقم 1593 ، أو عن طريق البريد الإلكتروني : adel-amin@alkhaleej.com.sa
معلومات اضافية جميع المستندات المتعلقة ببنود الجمعية الموضحة أعلاه مرفقة بالإعلان.
الملفات الملحقة             

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!