مرحبا بكم فى موقع الخليج للتدريب والتعليم

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع صندوق الراجحي العقاري (الراجحي ريت )

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع مذكرة تفاهم مع صندوق الراجحي العقاري (الراجحي ريت )

بندتوضيح
مقدمةيسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع صندوق الراجحي العقاري (الراجحي ريت) لبيع وإعادة تأجير 3 عقارات من ممتلكاتها التعليمية.
تاريخ توقيع المذكرة1440-07-24 الموافق 2019-03-31
الجهة التي تم التوقيع معهاصندوق الراجحي العقاري ( الراجحي ريت )
موضوع المذكرةالتوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وصندوق الراجحي العقاري (الراجحي ريت) لبيع وإعادة تأجير 3 عقارات تعليمية من ممتلكات شركة الخليج للتدريب والتعليم .
مدة المذكرة180 يومًا من تاريخ التوقيع مع صندوق الراجحي العقاري
أطراف ذات علاقةلا يوجد
الأثر الماليخلال عام 2019 ومابعدها
معلومات اضافيةسوف تساعد عملية البيع وإعادة التأجير المحتملة للشركة على توفير السيولة النقدية المقيدة في الأصول واستخدام تلك العائدات لدعم المركز المالي والتوسعات المستقبلية بالقطاعات ولسداد ديون الشركة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

 

alkhaleej