990038474
مركز ADMS يطرح عروضًا خاصة علي دورات التصميم والإنتاج الإعلامي
|
3 ربيع الأول 1437


طرح مركز ADMS التابع لشركة الخليج للتدريب والتعليم جملة من عروضه الخاصة مؤخرًا على مختلف برامج التصميم كبرامج المختصة بتصاميم الـ 3D والرسوم الهندسية، وبرامج معالجة الصوت، الصورة، والأفلام المختلفة. وتأتي هذه العروض الخاصة في إطار توجهات شركة الخليج للتدريب والتعليم إلي رفع مستوي العاملين في المجال؛ كالإنتاج (التليفزيوني، الإعلامي، والوثائقي...) والهندسي في مختلف مجالاته الإلكتروني (العمارة، المدني، الإلكتروني والكهرباء...) وتستهدف بشكل قوي جميع العاملين أو الهواة في المجال الفني (الدعاية والإعلان، التصميم، المطابع، التسويق...).

وتتميز شركة ADMS المجهزة بأحدث التقنيات والوسائل التعليمية والتدريبية بتقديم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية التي يقوم بها مدربون مؤهلون وذوي خبرات عالية في تخصصاتهم، ومعتمدون من قِبل أكبر الشركات العالمية مثل: Apple AVID, ADOBE,  AUTODESK, . كما تتميز ADMS بأنها تفتح المجال أمام المتدربين للتقدم لاختبارات المعترف بها عالميًا لهذه الشركات. وتقوم شركة ADMS  باتباع معايير هذه الشركات العظمى في التدريب، وذلك بتوفير بيئة محفزة، الكتب المعتمدة، وجلب مدربين مختصين و ذوي خبرات متميزة من جميع أنحاء العالم . والأهم من ذلك ADMS   دائماً تقوم بوضع حاجات المتدرب كمحور في عملية التدريب بإكسابه مهارات إبداعية وفنية عالية توازن بين احتياجات المجتمع والمستقبل المهني الذي تريده.

ويعمل مركز ADMS على نقل التجربة المتميزة في سوق الإمارات إلى المملكة العربية السعودية؛ حيث أن سوق العمل في السعودية قام بإظهار اهتمام كبيرًا ومماثلا لسوق دبي في المجال الفني، وبذلك تسعى لإكساب المتدربين مجموعة من المهارات والقدرات التي تلبي احتياجات الحاضر والمستقبل و الذي أصبح به عالم التصميم والإنتاج قوة لا غنى عنها بالنسبة لأي شركة وكل ما كان استغلال اللمسة الفنية بالشكل الأفضل كلما زاد اهتمام ومتابعة العملاء له.

تسعي شركة الخليج للتدريب والتعليم من خلال مركز ADMS التابع لها إلي توسيع قاعدة المتخصصين في العمل الفني الإبداعي، بتطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتأهيلهم في الإعلام الرقمي من مونتاج الفيديو الرقمي (تلفزيون وسينما) تصميم وتحريك الأجسام ثلاثية الأبعاد، التصوير الفوتوغرافي الرقمي وتصميم المؤثرات البصرية والتحريك، تقنيات هندسة الصوت الرقمية، وصولاً إلى دورات نظام التشغيل لأجهزة Apple Mac . وبذلك تحقيق تطلعات الشباب من الجنسين في تعلم مهن جديدة أصبحت قوة وركيزة أساسية يتطلبها سوق العمل في المملكة والخليج، وتسبغ علي صاحبها مؤهلات إبداعية يسعي إليها الشباب في  أرقي وأفضل  الجامعات في العالم.