قطاع مراكز الاتصال

مراكز سمارت لينك لخدمات الاتصال، هي شركة سعودية خاصة، رائدة في مجال خدمات مراكز الاتصال الحديثة المتكاملة وهي واحدة من الشركات المتميزة في هذا المجال، وتتمثل رؤيتنا في سمارت لينك، البقاء في مركز القيادة من حيث تقديم خدمات ذات مستوى رفيع من الجودة.

وتعتبر سمارت لينك واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في المملكة العربية السعودية، وكذلك أكثرها تنوعا من حيث انها تعمل على تقديم خدمات الأعمال المتكاملة والتي تكون شاملة على توفير كافة المتطلبات التقنية لكي تشغيل مراكز الاتصال على اختلاف طبيعة خدماتها ووظيفتها.

 

خدماتنا:

 

1- حلول التوظيف والتدريب المتخصص

تقدم سمارت لينك باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات المتكاملة في مختلف المجالات التي تشمل خدمات إدارة وتشغيل مراكز الاتصال بالإنابة.

2- حلول الاتصالات والشبكات

في بيئة الأعمال في عصرنا الحديث أصبحت تكنولوجيا المعلومات وأدوات العمل التقنية في تطور وتقدم دائم مستمر، وكل يوم يتم الكشف عن تقنيات جديدة وأدوات للعمل، مع هذا التطور السريع والمستمر يمكن أن تصبح مواكبة أحدث توجهات الأعمال التقنية أمرًا صعبًا بعض الشيء، وهنا يأتي دورنا.

3- حلول خدمات العملاء

تقدم سمارت لينك باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات المتكاملة في مختلف المجالات كالبنية التقنية التحتية للأعمال وحلول تأسيس مراكز الاتصال والعناية بالعملاء الشاملة لتصميم وتوريد وتركيب وتنصيب العتاد التقني والبرمجي لمراكز الاتصال، وتوفير وتأهيل الكوادر البشرية المتخصصة

4- حلول تعهيد الأعمال بالإنابة

تماشيًا مع بيئة العمل التنافسية في الوقت الحاضر وسعيًا للحفاظ على المنافسة الايجابية؛ تحاول الشركات جاهدةً في البحث عن سبل لخفض التكاليف التشغيلية على نحو لا يتعارض مع تحسين مستوى الإنتاجية ورفع جودة المنتجات والخدمات لديها. فلقد وجدت الشركات صعوبة في تركيز الوقت والطاقة والكوادر الخاصة بها على بناء أعمال الشركة الأساسية بسبب وجود أنشطة أخرى غير أساسية يتم بذل مجهود كبير لإنجازها.
وعليه فإنّ كل ثانية يتم صرفها من قبل الموظفين على الأنشطة التي لا تضيف أي قيمة لمنتجات الشركة وخدماتها تعدّ تكلفة مالية.

 

أهدافنا:

تتجسد أهدافنا بأن نكون دومًا عند حسن ظن عملائنا بنا، وأن نقوم بتقديم أفضل ما لدينا، وأن نعمل على خدمتهم بكامل طاقتنا لتحقيق طموحاتهم، كما نسعى إلى مواصلة تطوير أدائنا نحو الأفضل.
نحن نؤمن تمامًا بأنه ما لم تتوفر لدينا الرغبة والإرادة الصادقة في إرضاء العملاء عبر تنفيذ ودعم أعمالهم وفق أعلى طموحاتهم لن نحظى بأي نجاح.

 

رؤيتنا:

نطمح في سمارت لينك أن نبقى في مركز الريادة من حيث تقديم خدمات ذات مستوى عالمي رفيع من حيث الجودة، وأن نكون الاختيار الأول لكل من يتطلب الأفضل ولا يقبل بأقل من الأفضل.
وأن نبقى في طليعة الساعين لرفع مستوى الوعي تجاه تقديم خدمات عالية المستوى للعملاء، وأن نبرهن لكل من عملاءنا أن التميز في جودة خدمة العملاء الاستثنائية هي في حقيقة الأمر جوهر الاستثمار الناجح في أبهى صوره.

اذا كان لديك استفسارات بخصوص استثمارات ذات صلة بنا
يمكنك ان تتواصل معنا الان

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!