“المرّي” يُشيد بمبادرة الخليج للتدريب لأصحاب الهمم من الصُم والبُكم
نوفمبر 6, 2019

أشاد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير حسين بن حمد المري، بالجهود المبذولة من قِبّل معهد الخليج للتدريب والتعليم، في مبادرتهم السامية لتعليم أصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم.

وجاءت زيارة المري مساء يوم الأربعاء لمعهد الخليج للتدريب والتعليم بالراشد مول والمقام فيه الدورة التدريبية.

واستقبله كلٌ من مدير معهد الخليج للتدريب والتعليم عماد مدخلي، وأمين عام وقف إرادة لتنمية ذوي الإعاقة سعيد عضرس، وعضو مجلس إدارة جمعية الأمل للإعاقة السمعية بعسير حسن آل مشاري ورؤساء الأقسام ومجموعة من المختصين.

ومن جانبه، قدم معهد الخليج للتدريب والتعليم تلك الدورة من باب المسؤولية المجتمعية لعدد ٣٨ متدرب ومتدربة لتدريبهم لمدة ثلاثة أشهر باعتماد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبدعم من معهد الخليج بتوفيره عدد من المترجمين المعتمدين في لغة الإشارة.

وأخيرًا، قام عضو مجلس إدارة جمعية الأمل للإعاقة السمعية بمنطقة عسير حسن آل مشاري بتكريم معهد الخليج للتدريب والتعليم على مبادرتهم المجتمعية، وكذلك مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة عسير حسين المري بمناسبة زيارته للمعهد والوقوف على احتياجات فئة الصم والبكم.

ومن الجدير ذكره، أن معهد الخليج للتدريب والتعليم تُولِي اهتمامًا كبير جدًا لفئة الصم والبكم لتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل وتمكينهم من الحصول على شهادات متقدمة في مسيرتهم التعليمية والمهنية.