مارس 31, 2019
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الخليج للتدريب والتعليم دعوة المساهمين الكرام لحضور أجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الاول ) المقرر إنعقاده بمشيئة الله تعالي بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة بمقر الشركة الرئيسي بشارع رقم 64 المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم 9 بحي العليا بمدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع https://www.google.com.sa/maps/place/الخليج+للتدريب+والتعليم
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1440-08-23 الموافق 2019-04-28
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور أحقية الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح ، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات .
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (34) من النظام الاساسي للشركة فأن النصاب القانوني اللازم لإنعقاد الجمعية العامة غير العادية هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته (50 %) من رأس المال على الاقل ، فإذا لم يتوفر هذا النصاب في الاجتماع الأول يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الاول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل (25%) من رأس المال على الاقل.
جدول أعمال الجمعية

1. التصويت على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المُنتهية في 31-12-2018م .

2. التصويت على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المُنتهية في 31-12-2018م .

3. التصويت على تقرير مجلس إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.

4. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول من عام 2020م وتحديد أتعابه.

5. التصويت على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م لدعم المركز المالي للشركة و لدعم التوسعات المستقبلية بقطاع التعليم في الشركة .

6. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المُنتهية في 31-12-2018م .

7. التصويت على صرف مكافآة لإعضاء مجلس إدارة الشركة بمبلغ (900.000 ) تسعمائة الف ريال عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م . بواقع (100.000) مائة الف ريال لكل عضو ، و (200.000) مائتين الف ريال لرئيس مجلس الإدارة.

8. التصويت على تعديل المادة ( 3 ) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بأغراض الشركة . (مرفق(

9. التصويت على تعديل المادة (31) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بدعوة الجمعيات العامة .(مرفق(

10. التصويت على تعديل المادة (39) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بتشكيل لجنة المراجعة . (مرفق(

11. التصويت على تعديل المادة (42) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بتقارير لجنة المراجعة .(مرفق(

12. التصويت على تعديل المادة (46) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بالوثائق المالية . (مرفق(

13. التصويت على تعديل المادة (51) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بدعوى المسؤولية .(مرفق(

14. التصويت على تعديل لائحة شروط ومعايير العضوية في مجلس الادارة الخاصة بالشركة . (مرفق(

15. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي)،والأستاذ: أحمد بن محمد السري (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبـارة عن عقد تأجــــير مكاتب من شركة الخليــــج للتــدريب والتعليم بمساحة إجماليـــة قـدرها ( 1366) الف وثلاثمائة وستة وستون مــــتر مربع . قيمــــة العقــد ( 1.366.000) مليون وثلاثمائة وستة وستون الف ريال سنوياً ، مدة العقد (3) سنوات، وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقــدره ( 1.366.000) مليون وثلاثمائة وستة وستون الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية.(مرفق)

16. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن عقد إستئجار مبنى لشركة الخليج للتدريب والتعليم بمساحة إجمالية قدرها (4000) أربعة الاف متر مربع . قيمة العقد (900.000) تسعمائة الف ريال ، مدة العقد (7) سنوات ، وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقدره ( 945.000) تسعمائة وخمسة واربعون الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية . (مرفق)

17. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي)) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن أتفاقية تقديم خدمات إستشارية من الشركة لشركة الفلك في مجال التوظيف واستقطاب العمالة المتخصصة وعمل الدورات التدريبية التي تؤهل الموظفين القيام بمهامهم الوظيفة . قيمة العقد ( 1.500.000) مليون وخمسمائة الف ريال سنوياً ، مدة العقد (1) سنة.وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقدره ( 1.500.000) مليون وخمسمائة الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية . ( مرفق )

18. التصويت على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن أتفاقية لشراء المعدات والمنتجات الألكترونية التي تحتاجها الشركة من شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية، قيمة العقد(1.000.000)مليون ريال سنوياً ،مدة العقد (1) سنة،وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقدره (597.583.00) خمسمائة وسبعة وتسعون الف وخمسمائة وثلاثة وثمانون ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية . ( مرفق )

نموذج التوكيل
التصويت الالكتروني

سيكون بإمكان السادة المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) التصويت إلكترونياً على بنود الجمعية بدءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الاربعاء 19/ 08/ 1440هـ الموافق 24 / 04/ 2019م وحتى الساعة الرابعة مساء يوم إنعقاد أجتماع الجمعية،

وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة ممن يتعذر عليهم الحضور إلى مقر انعقاد الجمعية إلى إستخدام التصويت الإلكتروني، وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات تداولاتي عبر الرابط التالي : https://tadawulaty.com.sa. علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين

معلومات اضافية

للمساهم أن يوكل عنه في الحضور شخصاً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة ، وذلك لتمثيله في الجمعية بموجب توكيل خطي (مرفق ) مصدقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو اذا كان المساهم شركة أو مؤسسة أعتبارية ، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم فى المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق ، أو كتابة العدل أو الاشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق ، و ترسل نسخة من التوكيل الى الشركة قبل موعد إنعقاد الجمعية بيومين على الأقل على العنوان التالي بمقر الشركة خلف مكتبة جرير بالعليا- بمدينة الرياض ص.ب 295300 الرمز البريدي 11351 على ان يتم أبراز أصل التوكيل يوم انعقاد الجمعية العامة الغير عادية ، وعلى كل مساهم يرغب في حضور الجمعية العامة الغير عادية أو وكيله إحضار الهوية الشخصية وأهمية التواجد قبل وقت كافي من موعد الاجتماع لإنهاء إجراءات تسجيله .

وفي حالة وجود أي إستفسار نأمل التواصل مع إدراة علاقة المساهمين على الهاتف رقم 0114623260 تحويلة رقم 1593 ، أو عن طريق البريد الإلكتروني : adel-amin@alkhaleej.com.sa

الملفات الملحقة                

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.