مارس 31, 2019
بند توضيح
مقدمة يسر شركة الخليج للتدريب والتعليم أن تعلن عن توقيع مذكرة تفاهم مع صندوق الراجحي العقاري (الراجحي ريت) لبيع وإعادة تأجير 3 عقارات من ممتلكاتها التعليمية.
تاريخ توقيع المذكرة 1440-07-24 الموافق 2019-03-31
الجهة التي تم التوقيع معها صندوق الراجحي العقاري ( الراجحي ريت )
موضوع المذكرة التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وصندوق الراجحي العقاري (الراجحي ريت) لبيع وإعادة تأجير 3 عقارات تعليمية من ممتلكات شركة الخليج للتدريب والتعليم .
مدة المذكرة 180 يومًا من تاريخ التوقيع مع صندوق الراجحي العقاري
أطراف ذات علاقة لا يوجد
الأثر المالي خلال عام 2019 ومابعدها
معلومات اضافية سوف تساعد عملية البيع وإعادة التأجير المحتملة للشركة على توفير السيولة النقدية المقيدة في الأصول واستخدام تلك العائدات لدعم المركز المالي والتوسعات المستقبلية بالقطاعات ولسداد ديون الشركة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.