قطاع التدريب

انطلقت مراكز نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر بالمملكة العربية السعودية عام 1994 ميلاديًا، وتتبع لمركز نيو هورايزن الأم بالولايات المتحدة الأمريكية، وتمثل مراكز نيوهورايزن بالمملكة أكبر مراكز تدريب على مستوى المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. وتمتلك الخليج للتدريب والتعليم حقوق الامتياز لها في المملكة والشرق الأوسط. يضمن لكم نيوهورايزن خيارات تدريبية متنوعة في مجال تقنية المعلومات للشركات والأفراد، كما يوفر أيضًا برامج متنوعة للتأهيل لسوق العمل أو الترقي الوظيفي وتطوير القدرات والمهارات في مجال تقنية المعلومات. تتضمن مراكزنا كذلك مراكز اختبارات دولية معتمدة مثل VUE ، Prometric   للحصول على مختلف الشهادات المهنية والدولية من الشركات المنتجة للبرامج التقنية

تأسست مراكز دايركت إنجلش في المملكة عام 1998م، وتعمل تحت إشراف من وزارة التعليم، ولديها فريق من المدرسين ذوي الخبرات والمتخصصين في تعليم اللغة الإنجليزية. تعتمد مراكز داريركت إنجلش  نظام معتمد من شركة “لينغوافون” والتي تتواجد في 90 مركزًا بـ18 دولة حول العالم. كما يتواجد فريق خدمة عملاء متميز والذي يعمل مع الفريق الأكاديمي يدًا بيد وتدعمه تجهيزات عالية الأداء.تختلف البرامج المقدمة لدينا وفقًا لرغبات واحتياجات المتدربين.

نيودايمنشن للتدريب الإداري تقدم برامج تدريبية وحلقات عمل إدارية متخصصة ومتنوعة في مجالات تنمية المهارات والقدرات الإدارية والفنية والشهادات المهنية الإدارية والمالية الاحترافية، وذلك بالتعاون مع أصحاب الخبرة العملية العالمية في مجال الإدارة مثل: فرانكلين كوفي، و PMI  و CPB وغيرها. تتواجد مراكز نيودايمنشن المتخصصة فـي معظم المدن الكبرى السعودية. وتقدم المراكز خدمات تدريبية، ومواضيع عدة مثل: التأمين، والقيادة والإدارة، والمشتريات، والمالية وشؤون الأفراد والموظفين، والمبيعات وخدمة العملاء، والتسويق، وإدارة المشاريع، والشهادات المهنية الدولية، والتنمية الذاتية.

تتخصص أكاديمية فورميلا آيه الفرنسية في تقديم برامج التدريب المهني للسيدات في مجال قص الشعر وفن المكياج، وذلك وفق نظام أكاديميات Formul’A الفرنسية المتخصصة حول العالم. أسست فورميلا آيه اسمًا دوليًّا وخبرةً تدريبيةً تمتد لما يزيد 34 عام في مجال المرأة وتصفيف الشعر والمكياج، وذلك بما تقدمه من تدريب علمي مدعم بالتدريب العملي، ومناهج ثنائية اللغة تغطي جميع جوانب التدريب، ودورات ذات مستويات مختلفة من المبتدئ وحتى المتقدم وجميعها معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما يتم تقديم جميع الدورات في أكاديمية فورميلا آيه على أيدي كادر تدريبي من السيدات المؤهلات والمتخصصات في هذا المجال .

تقدم أكاديمية فورميلا آيه حلولها التدريبية لصاحبات الصالونات والمشاغل النسائية، وللمتخصصات في قص الشعر والتجميل، وللعاملات في مجال التجميل، وللطالبات الجامعيات وما بعد المدرسة، ولاستشاريات فنون التجميل، ولأخصائيات التغذية والرشاقة. وتضمن لهن الحصول على القاعدة الاساسية للمفاهيم الصحيحة والحديثة في مجال قص الشعر والمكياج بطريقة عملية، والمفاهيم الصحيحة للتعامل مع أدواته المستخدمة، مما يتيح لكل صاحبة موهبة وذوق خاص اكتشاف مكامن الجمال والإبداع لكل حالة وتطبيقها في الحياة العملية. إضافة إلى الخبرة والتخصص الذي ستحصل عليه كل متدربة في برامج أكاديمية فورميلا آيه، فإن كل متدربة سوف تحصل على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تمكنها من ممارسة هذا العمل في صالونات و مشاغل التجميل، أو حتى إنشاء عمل خاص بها في هذا المجال .

تختلف البرامج المقدمة لدينا وفقًا لرغبات المتدربات. وبإمكانكم الحصول على جدول الدورات والبرامج المختلفة لتلبية متطلبات جميع الأفراد.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!