مرحبا بكم فى موقع الخليج للتدريب والتعليم

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني)

تعلن شركة الخليج للتدريب والتعليم نتائج إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثاني)

بندتوضيح
مقدمةيسر شــــركة الخليـــج للتدريب والتعليم أن تعلن عن نتائــــج إجتماع الجمعيـــة العامـــة غـــير العــــادية (الاجتماع الثــاني) والذي عقد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأحد 23 شعبان 1440هــ الموافق 28 أبريل 2019م بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض بشارع رقم (64) المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم (9) بحي العليا ، ونظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني اللازم لإنعقاد الإجتماع الأول والمحدد له الساعة السادسة والنصف مساءاً ، فقد تم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الاجتماع الأول والذي اكتمل به النصاب القانوني اللازم لانعقاده حيث بلغت نسبة الحضور أصالة ووكالة وعن طريق التصويت الإلكتروني ( 44.78 % ) من رأس المال
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامةبمقر الشركة الرئيسي بشارع رقم 64 المتقاطع شرقاً مع شارع العليا العام مبنى رقم 9 بحي العليا بمدينة الرياض
تاريخ انعقاد الجمعية العامة1440-08-23 الموافق 2019-04-28
وقت انعقاد الجمعية العامة19:30
نسبة الحضور% 44.78
نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية1. الموافقة على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المُنتهية في 31-12-2018م .2. الموافقة على تقرير مُراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المُنتهية في 31-12-2018م .

3. الموافقة على تقرير مجلس إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م.

4. الموافقة على تعيين السادة / مكتب عبد الله البصري وشركاؤه للمحاسبة -الدار (GRANT THORNTON) مراجعاً لحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م والربع الأول من عام 2020م وتحديد أتعابه.

5. الموافقة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع ارباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م لدعم المركز المالي للشركة و لدعم التوسعات المستقبلية بقطاع التعليم في الشركة .

6. الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس إدارة الشركة من المسؤولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المُنتهية في 31-12-2018م.

7. الموافقة على صرف مكافآة لإعضاء مجلس إدارة الشركة بمبلغ (900.000 ) تسعمائة الف ريال عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2018م . بواقع (100.000) مائة الف ريال لكل عضو ، و (200.000) مائتين الف ريال لرئيس مجلس الإدارة.

8. الموافقة على تعديل المادة ( 3 ) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بأغراض الشركة .

9. الموافقة على تعديل المادة (31) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بدعوة الجمعيات العامة.

10. الموافقة على تعديل المادة (39) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بتشكيل لجنة المراجعة.

11. الموافقة على تعديل المادة (42) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بتقارير لجنة المراجعة .

12. الموافقة على تعديل المادة (46) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بالوثائق المالية .

13. الموافقة على تعديل المادة (51) من النظام الأساسي للشركة الخاصة بدعوى المسؤولية .

14. الموافقة على تعديل لائحة شروط ومعايير العضوية في مجلس الادارة الخاصة بالشركة .

15. الموافقة على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الخليج للكمبيوتر والمعدات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي)،والأستاذ: أحمد بن محمد السري (عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبـارة عن عقد تأجــــير مكاتب من شركة الخليــــج للتــدريب والتعليم بمساحة إجماليـــة قـدرها ( 1366) الف وثلاثمائة وستة وستون مــــتر مربع . قيمــــة العقــد ( 1.366.000) مليون وثلاثمائة وستة وستون الف ريال سنوياً ، مدة العقد (3) سنوات، وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقــدره ( 1.366.000) مليون وثلاثمائة وستة وستون الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية .

16. الموافقة على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن عقد إستئجار مبنى لشركة الخليج للتدريب والتعليم بمساحة إجمالية قدرها (4000) أربعة الاف متر مربع . قيمة العقد (900.000) تسعمائة الف ريال ، مدة العقد (7) سنوات ، وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقدره ( 945.000) تسعمائة وخمسة واربعون الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية .

17. الموافقة على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب والتعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي)) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن أتفاقية تقديم خدمات إستشارية من الشركة لشركة الفلك في مجال التوظيف واستقطاب العمالة المتخصصة وعمل الــــدورات التدريبية التي تؤهل الموظفين القيام بمهامهم الوظيفة . قيمة العقد ( 1.500.000) مليون وخمسمائة الف ريال سنوياً ، مدة العقد (1) سنة. وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقدره ( 1.500.000) مليون وخمسمائة الف ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية .

18. الموافقة على الأعمال و العُقود التي ستتم بين شركة الخليج للتدريب و التعليم وشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية والتي لإعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ: عبد العزيز بن حماد البليهد ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: عبد العزيز بن راشد الراشد ( عضو غير تنفيذي) والأستاذ: أحمد بن علي الشدوي ( عضو غير تنفيذي) ، والأستاذ: أحمد بن محمد السري ( عضو غير تنفيذي) مصلحة غير مباشرة فيها (أطراف ذات علاقة)،وطبيعة التعاملات عبارة عن أتفاقية لشراء المعدات والمنتجات الألكترونية التي تحتاجها الشركة من شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الالكترونية، قيمة العقد(1.000.000)مليون ريال سنوياً ،مدة العقد (1) سنة،وقد بلغت قيمة التعامل لعام 2018م مبلغ وقدره (597.583.00) خمسمائة وسبعة وتسعون الف وخمسمائة وثلاثة وثمانون ريال ولا يوجد بالعقد أى شروط أو مزايا تفضيلية .

معلومات اضافيةوقد حضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة كل من :-1. الأستاذ/ عبـدالعــــزيز بن حماد ناصر البــليهــــــد – رئيس مجلس الإدارة

2. الأستاذ / أحمـــد بن محــــمد ســالم الســــري – رئيس لجنة المراجعة

3. الاستاذ/ عبد العزيز بن عبدالرحمن الرقطان – رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت

4. الأستاذ / أحمـــــد بن علي أحمــــد الشـــدوي

5. المهندس/ عبدالمحسن بن عبدالعــزيز اليحيى

6. المهندس / الوليــــــد بن عبد الرزاق الدريعــــــــان – العضو المنتدب

وأعتذر عن الحضور :-

1. الاستاذ/عبدالعــزيز بن راشـد الراشـد – نائب رئيس مجلس الإدارة ، نظراً لظروف سفره خارج المملكة

2. الدكتور/ عبدالعزيز بن عبد الرحمن القويـــز – عضو مجلس الإدارة ،نظراً لظروف سفره خارج المملكة

وللاستفسار يمكن التواصل مع إدارة شؤون المساهمين من خلال :-

الهاتف : 0114623260 تحويلة 1593 – الفاكس : 0112934915 – البريد الالكتروني : adel-amin@alkhaleej.com.sa

والله الموفق ،،،

الملفات الملحقة   

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

 

alkhaleej