990038474

تتخصص أكاديمية فورميلا آيه الفرنسية في تقديم برامج التدريب المهني للسيدات في مجال قص الشعر وفن المكياج، وذلك وفق نظام أكاديميات فورميلاA  الفرنسية المتخصصة حول العالم. أسست فورميلا آيه اسمًا دوليًّا وخبرةً تدريبيةً تمتد لما يزيد 34 عام في مجال المرأة وتصفيف الشعر والمكياج، وذلك بما تقدمه من تدريب علمي مدعم بالتدريب العملي، ومناهج ثنائية اللغة تغطي جميع جوانب التدريب، ودورات ذات مستويات مختلفة من المبتدئ وحتى المتقدم وجميعها معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما يتم تقديم جميع الدورات في أكاديمية فورميلا آيه على أيدي كادر تدريبي من السيدات المؤهلات والمتخصصات في هذا المجال .

تقدم أكاديمية فورميلا آيه حلولها التدريبية لصاحبات الصالونات والمشاغل النسائية، وللمتخصصات في قص الشعر والتجميل، وللعاملات في مجال التجميل، وللطالبات الجامعيات وما بعد المدرسة، ولاستشاريات فنون التجميل، ولأخصائيات التغذية والرشاقة. وتضمن لهن الحصول على القاعدة الاساسية للمفاهيم الصحيحة والحديثة في مجال قص الشعر والمكياج بطريقة عملية، والمفاهيم الصحيحة للتعامل مع أدواته المستخدمة، مما يتيح لكل صاحبة موهبة وذوق خاص اكتشاف مكامن الجمال والإبداع لكل حالة وتطبيقها في الحياة العملية. إضافة إلى الخبرة والتخصص الذي ستحصل عليه كل متدربة في برامج أكاديمية فورميلا آيه، فإن كل متدربة سوف تحصل على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تمكنها من ممارسة هذا العمل في صالونات و مشاغل التجميل، أو حتى إنشاء عمل خاص بها في هذا المجال .

تختلف البرامج المقدمة لدينا وفقًا لرغبات المتدربات. وبإمكانكم الحصول على جدول الدورات والبرامج المختلفة لتلبية متطلبات جميع الأفراد.