في عام 2007 تواجدت مراكز Pingu's English  في المملكة وفي معظم المدن الرئيسية حول العالم. وسعت بجد على منح الطفل المهارات الأساسية والضرورية لتعلم اللغة الإنجليزية بنظام فريد يعتمد على المرح والتشويق ضمن بيئة عمل احترافية آمنة، وبنظام مبني على أسس علمية وعملية راقية وتجارب حياتية حقيقية وباستخدام شخصيات كرتونية محببة للأطفال ومشهورة عالمياً وبمناهج تدعم هذه الشخصيات، تختلف عن المناهج المدرسيه التقليديه، وهذا النظام مصمم لتعليم الأطفال من عمر 4 إلى عمر 10 سنوات ويعمل على زيادة إبداعاتهم وتفعيل مهاراتهم العقلية، ويقوم بتدريس هذا المنهج كادر تربوي مؤهل وذو خبرة متخصصة مدعماً بالمناهج والشخصيات المحببة للأطفال ومؤهل ومدرب للتعامل مع هذا العمر. كما يقوم خبراءنا من مدرسي Pingu's English  بوضع أو إعداد برامج خاصة مستفيدين مما لديهم من أدوات ووسائل تعليمية فعالة، وذلك بما يلائم الجميع مع مراعاة الأسلوب والاحتياجات الخاصة بكل طفل .

نمتاز أننا نُكسب الطفل المهارات المطلوبة بفعالية عالية من خلال دورات وبرامج تمتاز بالمرونة من حيث الوقت وحاجات الطفل ومناهج واسعة مدعمة بالوسائط المرئية والمسموعة. نحن نضمن لطفلك أفضل طريق لتعلم اللغة الإنجليزية وذلك لأننا لا نتطلب معرفته المسبقة باللغة الإنجليزية، ونقوم بمتابعته باستمرار للتأكد من أنه قد حقق الفائدة المرجوة ، ونجعل منه مشاركًا ومتفاعلا مع المواضيع والمواقف الشيقة التي يقدمها المركز. قمنا بإعداد البرنامج بما يشمل على أعلى مستويات النشاط المقدم من خلال فقرات قصيرة جاذبة للأطفال باستخدام العديد من الأنشطة الإبداعية ومواد ووسائل متعددة الوسائط بما يجعل كل فصل دراسي يمتاز بالحيوية والإيجابية محققين أعلى قدر من الثقة بالنفس لدى كل متعلم وذلك عن طريق تعزيز وتغذية المقدرات الإبداعية للتعبير عن الذات. نحن نوفر لكم كل ذلك في بيئة تعليم آمنه وراقية ومغلفة بالمرح، واضعين باعتبارنا أن يكون العدد محدودًا في كل صف دراسي مما يضمن تقديم الاهتمام الذي يحتاجه كل طفل .

نظام Pingu's English  لتعلم اللغة الإنجليزية هو نتاج سنوات طويلة من الخبرة والتجربة في مجال إعداد المواد الدراسية لتعليم وتدريس اللغة الإنجليزية وذلك باستخدام مناهج ومقررات دراسية قام بإعدادها نخبة من الخبراء في مجال تعليم الطفل. ولذلك فقد أعد هذا البرنامج بمـا يضمن لطفلك تحقيق أعلى درجات التخاطب والتواصل باللغـة الإنجليزية وذلك منذ المراحل الأولى من عمره وبالطبع فـإن مهارات اللغة الإنجليزية المكتسبة من مراكزنا تتجاوز ما هو أكثر وأبعد من حدود الكلمات فحسب؛ وتم إعداد هذه المهارات بطريقة مدروسة تفي باحتياجات طفلك الوجدانية والجسمانية. يهدف أسلوبنا المتكامل إلى تنمية وتطوير المهارات اللغوية الأربعة: الفهم، التحدث، الكتابة، والقراءة، وذلك بطريقة متزامنة ومتغيرات العصر ليستطيع الطفل أن يتواصل مع الآخرين بسلاسة ووضوح. كما أننا نضمن لكم تحقيق الفائدة التي ترجونها في أطفالكم وذلك عن طريق
مراجعة وتقييم مستوى أداء أطفالكم طوال فترة البرنامج لنحقق معًا النجاح المنشود والمستقبل المزهر لأطفالنا .

لزيارة الموقع 
أضغط هنا